الخارجية تصدر بياناً هاماً بشأن مقتل مواطن مصري بأمريكا

84 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 أبريل 2016 - 3:01 صباحًا
الخارجية تصدر بياناً هاماً بشأن مقتل مواطن مصري بأمريكا

قال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية المستشار أحمد أبوزيد، إن القنصلية العامة المصرية في شيكاغو تتابع باهتمام حادث مقتل المواطن محمد محمود رشدي، الذي اختفى يوم 20 أبريل الجاري وعثر على جثمانه في اليوم التالي بأحد صناديق النفايات الكبيرة.

وأضاف أبوزيد – في بيان له – أنه فور ورود تلك المعلومات إلى القنصلية العامة في شيكاغو، أجرت القنصلية اتصالاتها مع السلطات المعنية، كما توجه اليوم الخميس القنصل العام المصري إلى ولاية إنديانا للالتقاء مع المحقق الخاص بالواقعة، وذلك للتعرف على مجريات التحقيق والوقوف على خلفية الحادث والإجراءات التي ستقوم بها السلطات الأمريكية في هذا الشأن.

وأشار المتحدث باسم الخارجية، أنه على التوازي مع ذلك، استدعت وزارة الخارجية المسئول عن القسم القنصلي بالسفارة الأمريكية بالقاهرة للتأكيد على أهمية الشفافية وسرعة الكشف عن الجناة في ذلك الحادث

تعليقات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة الشباب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.