فيديو جديد يكشف حقيقة «الجزيرة» القطرية وسعيها لتشويه صورة مصر

86 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 27 نوفمبر 2016 - 2:55 صباحًا
فيديو جديد يكشف حقيقة «الجزيرة» القطرية وسعيها لتشويه صورة مصر

تداول عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو يكشف ما تنتهجه قناة “الجزيرة” القطرية من تزييف للحقائق، وافتعال للأزمات فى محاولة منها لتشويه صورة مصر.

وأوضح الفيديو، أن القناة القطرية ما زالت تمارس نشاطها الموجه ضد مصر من وقت لآخر وبأشكال وطرق مختفلة، حيث تبث أخبارًا كاذبة عن واقع الشارع المصرى، وتارة أخرى تعمل على إثارة الرأى العام بقضايا لا أساس لها من الصحة بما يخالف المهنية الإعلامية.

وأشار إلى الفيدو أن القناة تعمل، أيضًا، على إثارة الرأى العام العربى والعالمى ضد مصر عن طريق إظهار الدولة المصرية بمظهر الظلم والاستبداد، حيث لجأت إلى أسلوب يتنافى تمامًا مع ما تدعيه من شفافية.

كما استعانت “الجزيرة” بعناصر من جماعة الإخوان الإرهابية لتزييف أخبار تخص الشأن المصرى، واصطناع مشاهد مصورة وبثها عبر شاشاتها؛ لتشويه سمعة مصر أمام المجتمع الدولى.

تعليقات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة الشباب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.