بالفيديو| بسبب الغيرة.. ريانا فينتى تقطع علاقتها مع جنيفر لوبيز

65 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 28 ديسمبر 2016 - 5:29 مساءً
بالفيديو| بسبب الغيرة.. ريانا فينتى تقطع علاقتها مع جنيفر لوبيز

ألغت النجمة العالمية ريانا فينتى، التى تبلغ من العمر 28 عامًا، متابعتها للنجمة الأمريكية جنيفر لوبيز، على تطبيق الصور الشهير “انستجرام” بسبب الشائعات التى تحيطها.

ويرى جماهير ريانا أنها توقفت عن متابعة جنيفر لوبيز (47 عاما)، بعدما تأكدت من الشائعات التى تداولت عن وجود علاقة عاطفية بين لوبيز وحبيبها السابق المغنى الكندى أوبرى دريك جراهام المعروف بـ”دريك”.

وألغت ريانا متابعة لوبيز فى الوقت الذى قال فيه مصدر مطلع لصحيفة “ذا صن” البريطانية، إن لوبيز ودريك النجم الذى يبلغ من العمر 29 عامًا حاولا قدر الإمكان الحفاظ على علاقتهما طى الكتمان، لكن افتضح أمرهما بعدما ظهرا سويًا فى موعد غرامى فى مدينة لاس فيجاس الأمريكية، كما قال العديد من أصدقائهم أن هناك علاقة حب تجمعهما بالفعل.

فيما قالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن أصدقاء ريانا يقولون إنها غير راضية عن هذا الوضع فقد كانت هى ودريك مع بعض قبل بضعة أشهر فقط، ولوبيز كانت واحدة من أصدقائها وما فعلته مع حبيبها السابق جعلتها تتفاجأ وتتخلى عن متابعتها.

تعليقات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة الشباب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.