بالفيديو|شيريهان تكشف وجهها المصاب أمام الجميع وتنهار باكية

203 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 4:33 مساءً
بالفيديو|شيريهان تكشف وجهها المصاب أمام الجميع وتنهار باكية

دخلت الفنانة المصرية شيريهان في نوبة بكاء شديدة خلال الاحتفالية بعودتها للحياة الفنية والتي أقيمت في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك بعد توقيعها على عمل جديد مع شركة «العدل جروب».

شيريهان، قالت في بداية كلمتها باكية من ترحيب الحضور الكبير بها: «السلام على الطيبين إللي كل ما تهز جدار روحي أقاوم بعيش ملحمة حب عجيبة، أنا كل إللي بتمناه دلوقتي حالًا أن أشق قلبي وتقرأوا في قلبي إيه».

كما تخلت عن حذرها وقامت برفع شعرها الذي تركته منسدلًا على وجهها لإخفاء معالم الجراحة التي خضعت لها بعد إصابتها بالسرطان، أمام عدسات الكاميرا الأمر الذي استقبله كل الحضور بالتصفيق والترحاب، وعبرت شيريهان عن فرحتها برد فلهم بالبكاء ورفعت يدها للسماء شاكرة ربها على الحب الكبير الذي يكنه الجميع لها.

وكان الكاتب والسيناريست مدحت العدل، أعلن أن عودة شيريهان ستكون من خلال عمل استعراضي كبير يعرض بعد شهر رمضان المقبل وسيكون 15 حلقة.

تعليقات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة الشباب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.