سقوط شبكة «المكالمات الدولية» فى النزهة

25 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 5:16 مساءً
سقوط شبكة «المكالمات الدولية» فى النزهة

تمكن رجال إدارة شرطة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، من ضبط شبكة لتمرير المكالمات الدولية فى منطقة النزهة دون تصريح من الجهات المختصة.

كانت معلومات وردت إلى ضباط إدارة شرطة الاتصالات تؤكد على وجود نظام متكامل لتمرير المكالمات الدولية الصادرة من مصر بطريقة غير شرعية، باستخدام عددٍ من الأجهزة ذات التقنية العالية على خطوط التليفون الأرضى، بدائرة قسم شرطة النزهة الجديدة، متعاقد عليها من شركة TE DATA لتوصيل خدمة الإنترنت بسرعة 8 ميجا، باسم م. م. ع.

وتم استهداف المُتحرى عنه فى حملة تفتيشية مكبرة من ضباط إدارة شرطة الاتصالات بالتنسيق مع قطاع أمن القاهرة وقطاع مصلحة الأمن العام ولجنة فنية من الشركة المصرية للاتصالات، حيث تم ضبط نظام متكامل لتمرير المكالمات الدولية الصادرة خارج البلاد بطريقة غير مشروعة، قُدِّرت قيمة الخسائر المبدئية بمعرفة المسؤولين بالشركة المصرية للاتصالات بمبلغ 4 ملايين جنيه.

ومن جانه، أمر اللواء محمد يوسف، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بتحرير المحضر اللازم بقسم تليفونات شرق القاهرة وإرساله المحضر بالمضبوطات لقسم شرطة النزهة الجديدة لقيده وعرضه على النيابة العامة، مع سرعة ضبط المتهم.

تعليقات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة الشباب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.