عندما هرب حمدين من الإخوان فى سيارة عماد أديب

1,056 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 7:32 مساءً
عندما هرب حمدين من الإخوان فى سيارة عماد أديب

“المذيع الذى يُمنع ضيفه كالذى سُلب شرفه”.. هكذا علق الإعلامى خيرى رمضان عن واقعة منع حمدين صباحى من الظهور معه على شاشة “سى بى سى”.

وخلال استضافته ببرنامج “المانيفستو” مع الإعلامى أحمد الطاهرى على الراديو 9090، أوضح خيرى كواليس المنع قائلا: “كان من المقرر لى الظهور على السى بى سى مع حمدين، هو وصل بره، وتبلغت وأنا على الهواء من إدارة القناة أنه مش هيدخل، طلعت فاصل وتناقشت مع أطراف الإدارة ولكن كان هذا قرارا نهائيا، وعليه لما رجعت من الفاصل انسحبت من الحلقة”.

وأكد خيرى أن المعزول محمد مرسى هو من رفع التليفون على القناة وقالهم “لو طلعوا الاتنين هسجنهم” ووصل على أبواب القناة عربيتين من أمن الدولة، وأخرجت القناة حمدين من بوابة خلفية وتمت تخبأته فى الكنبة الخلفية فى عربية الإعلامى عمادالدين أديب، واستمر خيرى فى تواجده فى المدينة حتى انصراف الأمن.

وتابع رمضان فى مجمل حديثه عن صباحى إنه جزء من ثورة 30-6، هو لم ينكر هذا ولم ينشق عنها

تعليقات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة الشباب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.