ربة منزل تستعين بزوجها لإدارة أكبر شبكة للرذيلة بالجيزة

27 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 10 يناير 2017 - 7:35 مساءً
ربة منزل تستعين بزوجها لإدارة أكبر شبكة للرذيلة بالجيزة

نجحت الإدارة العامة لمباحث الآداب بوزارة الداخلية، فى القبض على أخطر شبكة للدعارة بمنطقة إمبابة.

وردت معلومات للعقيد أحمد حشاد، وكيل إدارة النشاط الداخلى بالإدارة العامة لمباحث الآداب، بقيام “م. م”، ربة منزل ومسجلة آداب سبق اتهامها فى قضية إتجار بالبشر عام 2015، بالاستعانة بزوجها “سيد. أ”، فى إدارة شقة بشارع الوحدة العربية بدائرة قسم شرطة إمبابة للأعمال المنافية للآداب، واستقطاب النسوة الساقطات، وعرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل 500 جنيه فى الساعة.

وأمر اللواء أحمد عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، بتشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء وليد رشدى، نائب المدير للقبض على المتهمين فى حالة تلبس.

جاء ذلك بعدما داهم اللواء وائل جبريل، والمقدمان عمرو مطر وفيصل عاصم، بمباحث الآداب، الشقة وضبطوا المتهمين، ومعهم “شيماء. ع”، 21 سنة، أثناء ممارستها الرذيلة مع “صالح. م”، صاحب محل بالأزبكية، و”هدى.أ”، ربة منزل، وواقى ذكرى، و5 هواتف محمولة، واعترف المتهمون أمام اللواء أسامة عايش نائب المدير بارتكاب الواقعة.

حُرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق بمعرفة المستشار باهر حسن، رئيس نيابة إمبابة.

تعليقات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة الشباب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.