عمرو جمال: سأكمل الموسم فى الدورى البرتغالى

49 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 1:07 صباحًا
عمرو جمال: سأكمل الموسم فى الدورى البرتغالى

أكد عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى، أن هناك محادثات بينه وبين إدارة ناديه بشأن انتقاله إلى صفوف فريق ناسيونال ماديرا البرتغالى فى يناير الجارى على سبيل الإعارة.

وقال خلال لقائه ببرنامج “الحريف” مع الإعلامى إبراهيم فايق، على قناة “dmc سبورت”، إنه يتحدث مع الإدارة والجهاز الفنى عن العرض البرتغالى الذى تلقاه من ناسيونال ماديرا، مشيرا إلى أنه سيكمل الموسم فى الدورى البرتغالى إذا رأى النادى الأهلى ذلك.

وأضاف الغزال قائلاً: “إذا رأت إدارة الأهلى أن مصلحة النادى أولاً ومصلحتى ثانياً أن أقبل هذا العرض وأكمل الموسم على سبيل الإعارة فى ناسيونال ماديرا سأفعل ذلك فوراً”.

برنامج “الحريف” يقدمه الإعلامى إبراهيم فايق، ويرأس تحريره الصحفى أحمد درويش، عبر فضائية “dmc sports”، والتى تُبث عبر تردد 11449 أفقى ومعامل تصويب الخطأ 5/6، ومعدل الترميز 27500.

تعليقات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة الشباب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.