د.بثينه الفقى … تكتب الإنسان الحقيقي

101 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 1:24 مساءً
د.بثينه الفقى … تكتب الإنسان الحقيقي

بقلم د. بثينة إبراهيم الفقي

بعض الأشخاص تقابلهم مصادفة بقدر الله حياتك .. وانت فى أسوأ حالاتك من الإحباط والألم ..حتى يكاد يضيق صدرك بانفاسك .. ولكن تجد نفسك ترتاح اليهم من سيماهم .. من رؤيتهم لأول مرة .. وإذا عاشرتهم عرفت لماذا وضع الله هذا القبول في وجوههم .. وجعل الابتسامة هى علامة وعنوان لحلو حديثهم ورقى أخلاقهم .. فجمالهم الداخلي ونقاء سريرتهم .. وطيبة قلوبهم وبراءة الطفولة بداخلهم .. طغت عليهم حتي أصبحت تراه من ظاهرهم .. مثل الزهور الندية الطبيعية بلا تكلف .. هؤلاء بشر فى صورة ملائكية من الجمال الحقيقي والرحمة والإحساس بالآخرين .. هؤلاء أحبهم الله واحبوه وجعلهم عونا لغيرهم فى الحياة .. واليد الحانية التى تداوى وتطبب كل ما مر بغيرهم من أحزان ومشاكل وصعوبات .. ودعواتك لهم أن يرزقهم الله الصحة والعافية ويسعد كل أيامهم .. ويبارك لهم فى أعمارهم وأعمالهم .. فما أجمل أن تشكرهم وتأخذهم معك فى دعاءك .. جزاء وشكرا .. فهم يجسدون معنى الإنسانية الحقيقية ..

تعليقات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة الشباب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.