أحمد موسى لمؤيدى البرادعى: اخجلوا من أنفسكم

818 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 11 يناير 2017 - 11:52 مساءً
أحمد موسى لمؤيدى البرادعى: اخجلوا من أنفسكم

هاجم الإعلامى أحمد موسى، مؤيدى الدكتور محمد البرادعى، الذين انتقدوا إذاعة تسريباته خلال حلقة البرنامج أمس قائلا:  “لما نشرتم وأذعتم وثائق أمن الدولة فى الصحف والفضائيات التابعة عام 2011 مكنتش دى أسرار دولة”.

وقال موسى خلال برنامجه “على مسؤوليتى” عبر فضائية “صدى البلد”، مساء الأربعاء، إنه من المفترض أن يخجل مؤيدو البرادعى من أنفسهم بعد فضيحته، مشيرًا إلى أن هناك وثائق مهمة تمس الأمن القومى نشرت بصحيفة الشروق بمعرفة رئيسها إبراهيم المعلم، وأخرى أذيعت بمعرفة منى الشاذلى وريم ماجد فى قناتى “دريم وأون تى فى” وذلك فى عام 2011، متابعا بقوله: “هؤلاء جميعا وغيرهم غضبوا عندما تحدثت عن الخائن البرادعى”، فى حين أنهم لم يغضبوا عندما أذيعت وثائق سرية تخص الأمن الوطنى عقب ثورة 25 يناير سواء عن طريقهم أو عن طريق غيرهم.

وتساءل موسى لماذا لم يُمنع من اعترض على نشر تسريبات البرادعى عن نشر وثائق أمن الدولة بالصحف فى 2011؟، موضحا أن المشكلة ليست فى البرادعى لكن من يدافعون عنه ويصفونه بأنه ثائر، مؤكدا المصريون حريصون على الأمن القومى للبلاد ويفهمون من يخاف على مصر ممن يريد إسقاطها.

تعليقات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بوابة الشباب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.